افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع | مواقع لمشاهدة المباريات بجودة عالية

افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع | مواقع لمشاهدة المباريات بجودة عالية

25 Jan 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر فإننا سنقدم لك في هذا المقال قائمة لأفضل تلك التطبيقات التي توفّر مشاهدة مباشرة بدون تقطيع للقنوات المشفرة، والتي بعضها متوافق مع الاندرويد أو الايفون أو شاشات السمارت بحسب رغبتك.

افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر

تتعدد التطبيقات المتاحة التي توفّر للمستخدمين تجربة جيدة في مشاهدة المباريات، وفيما يلي قائمة بأفضل تلك التطبيقات:

تطبيق Yacine Tv لمشاهدة المباريات

يعد هذا التطبيق واحدًا من أشهر التطبيقات التي تستخدم لكي تشاهد القنوات التلفزيونية والرياضية المشفرة مباشرةً، وما يميّز هذا التطبيق هو أنه يقوم بعرض مجموعة من القوائم التي يتم ترتيبها جيدًا حتى تكون سهلة على المستخدمين، وهو يُمكن استخدامه ليس فقط للمباريات بل أيضًا للأفلام والمسلسلات.

– التطبيق مناسب مع: الاندرويد وشاشات السمارت.
– للتحميل: انقر هنا.

تطبيق Ostora Tv لمشاهدة المباريات

يأتي تطبيق الاسطورة على رأس قائمة افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر وذلك نظرًا لكونه يدعم خدمات الإنترنت الضعيفة، لذلك فهو سيساهم في مشاهدة المباريات بدون تقطيع.

– التطبيق مناسب مع: كافة الأجهزة بما في ذلك الاندرويد والايفون وشاشات السمارت.
– للتحميل: يُمكنك الضغط هنا.

تطبيق Kodi لمشاهدة المباريات مباشرة

يُعد Kodi بمثابة مُشغل للوسائط المتعددة، حيث يُمكن من خلاله أن يصل الشخص إلى فيديوهات وصور وموسيقى، كما أنه يستطيع أن يشاهد عددًا كبيرًا من القنوات التلفزيونية المختلفة، وهو يتيح مشاهدة المباريات بث مباشر، كل ما يتطلبه الأمر هو تثبيت الإضافات الخاصة ببث المباريات مثل: ESPN 3، وNBC Sports Live Extra، وUSTV Now.

– التطبيق مناسب مع: الاندرويد والايفون وشاشات السمارت والويندوز واللينكس.
– للتحميل: انقر هنا.

تطبيق Airmax Tv لمشاهدة المباريات بث مباشر

يأتي تطبيق Airmax في قائمة افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر لكونه من التطبيقات التي تُحقق كفاءة استخدام عالية وبالاخص في مشاهدة المباريات والقنوات العالمية، كما أنه سهل الاستخدام، ويتميز بسرعته التي تجعله يبث القنوات بدون تقطيع.

– التطبيق مناسب مع: كافة الأجهزة التي تعتمد على نظام الاندرويد.
– للتحميل: اضغط هنا.

تطبيق Live NetTv لمشاهدة المباريات مباشرة

يشتهر هذا التطبيق بأنه يقوم باستضافة ما يزيد عن 700 قناة لعدد كبير من البلاد المختلفة مثل: الهند، وتركيا، والمملكة المتحدة وغيرهم، وهو يمتاز بواجهته السهلة والواضحة، ويُمكن من خلاله الاستمتاع بمشاهدة مباريات أي رياضة بالعالم.

– التطبيق مناسب مع: الأجهزة التي تدعم نظام الاندرويد.
– للتحميل: انقر هنا.

تطبيق Mobdro افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر

يمتلك تطبيق Mobdro واجهة واحدة للبث المباشر التي تم تقسيمها لفئات مختلفة من بينها الأفلام، والرياضة، والحيوانات، والترفيه وغيرهم، وهو يقدم خدمة البث لما يزيد عن 30 دولة عالمية، وما يميزه هو أنه لا يحتاج حساب لتسجيل الدخول.

– التطبيق مناسب مع: الأجهزة الداعمة لنظام الاندرويد.
– للتحميل: اضغط هنا.

تطبيق eDoctor IPTV لمشاهدة المباريات

يقدّم هذا التطبيق تجربة جيدة للغاية للمستخدمين من حيث الواجهة السهلة، وتوفيره ما يزيد عن 1000 قناة للمشاهدة بالإضافة إلى الراديو، ويستطيع المُستخدم أن يختار القناة بحسب الفئة أو البلد، ومن بين تلك البلاد: المملكة المتحدة، والبلاد الآسيوية وأوروبا وغيرهم.

– التطبيق مناسب مع: أجهزة الاندرويد.
– للتحميل: انقر هنا.

تطبيق La Liga لمشاهدة المباريات بث مباشر

نال هذا التطبيق شهرة واسعة بعد أن غطّي أحدث الدوريات الرياضية العالمية، وقد أخذت شعبيته في الازدياد إلى أن تصدر قائمة افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع، ويتميز التطبيق بأنه يتيح خدمات مختلفة مثل عرض جدول المباريات ومواعيدها وأحدث نتائج المباريات.

– التطبيق مناسب مع: أجهزة الايفون والاندرويد.
– للتحميل: اضغط هنا.

تطبيق FilGoal افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر

يُعد تطبيق FilGoal من التطبيقات المميزة حيث أنه يتيح للمستخدمين أن يتعرفوا على نتائج وأخبار المباريات، وأن يتابعوا أهم الاحداث خطوة بحطوة، كما أنه يسمح بخاصية الاشعارات للإطلاع على الأهداف والاوراق الحمراء والصفراء وغيرها.

– التطبيق مناسب مع: أجهزة الاندرويد والايفون.
– للتحميل: للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

تطبيق beIN SPORTS لمشاهدة المباريات مباشرة

يتيح التطبيق للمستخدمين أن يتابعوا الأخبار الرياضية أول بأول، وهو يتضمن قناتين رياضيتين يُمكن استخدامهما بشكل مجاني، ويتم من خلالهما عرض تغطية مفصلة بالصور والفيديو للمباريات، كما أنهما يعرضان بعض اللقطات المميزة للأهداف.

– التطبيق متناسب مع: أجهزة الايفون والاندرويد.
– للتحميل: للايفون اضغط هنا، للاندرويد اضغط هنا.

تطبيق Kooora افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر

يقدّم هذا التطبيق قاعدة كبيرة من البيانات التي تتضمن أبرز البطولات على المستوى العالمي والعربي والإقليمي، كما أنه يمتاز بخاصية الاشعارات التي تُطلعك على كل جديد بالفرق والبطولات التي تفضلها، ويُمكن من خلاله مشاهدة الكثير من المباريات.

– التطبيق متوافق مع: أجهزة الاندرويد والايفون.
– للتحميل: انقر للاندرويد انقر هنا، للتحميل للايفون انقر هنا.

مواقع لمشاهدة المباريات بجودة عالية

إذا لم تكن مهتمًا بمعرفة افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر وتفضِّل أن تتعرف على المواقع، فإليك قائمة بأفضل مواقع لمشاهدة المباريات.

موقع كورة ستار لمشاهدة المباريات

يتيح هذا الموقع العربي امكانية مشاهدة المباريات اونلاين مباشرةً بشكل بسيط وسهل، وهو يتضمن العديد من قنوات البث الرياضية المختلفة، ويعرض اهداف مباريات كرة القدم.

موقع Sportslemon لمتابعة المباريات

وهو موقع انجليزي وليس عربي، ويقدّم خدمة بث المباريات المختلفة ليس لكرة القدم فقط بل أيضًا للعديد من الرياضات الأخرى بما في ذلك التنس وكرة السلة وغيرهم، ويمكن من خلاله متابعة الدورات الأوروبية والبطولات القارية المختلفة.

موقع Sportstream لمشاهدة المباريات

يُعد هذا الموقع من أشهر المواقع الإنجليزية على الإطلاق التي تقدّم خدمة مشاهدة المباريات بث مباشر للمستخدمين، وهو يتيح أيضًا خاصية التعليق على المباريات، ويتميز بكونه يتضمن عدد كبير من السيرفرات المختلفة للمشاهدة والتي تقدّم جودات مختلفة في العرض.

موقع Stream2Watch لمشاهدة المباريات بث مباشر

يقدّم الموقع تجربة ممتازة في مشاهدة مباريات كرة القدم بشكل يومي، كما أنه يتميز بسهولته وموثوقيته، ويتيح الموقع كذلك عدد كبير من القنوات الإخبارية والترفيهية المختلفة، وتستطيع من خلاله أن تشاهد الأفلام والبرامج والرياضات المتنوعة.

موقع Sportrar.tv لمتابعة المباريات

يتم اعتبار هذا الموقع بمثابة واحدًا من أفضل مواقع مشاهدة المباريات بث مباشر على الإطلاق، وهو يأتي بمنصة سهلة الاستعمال حيث أنها تُمكّن المستخدم من العثور على لعبة كرة القدم التي يريدها بسرعة.

موقع Sporticos لمشاهدة المباريات

يتميز هذا الموقع بأنه يُمكن الوصول إليه سواء من الكمبيوتر أو الجوال، وهو موقع اجنبي متوفر بعدة لغات مثل الإنجليزي والفرنسية والإسبانية، ويقدّم للمستخدمين روابط بث مباشر للمباريات المختلفة كالدوري الإسباني والألماني والفرنسي والإيطالي.

موقع SonyLIV لمشاهدة المباريات بث مباشر

هذا الموقع هو عبارة عن منصة بث معروفة عالميًا، وتتيح للمستخدمين أن يصلوا إلى مباريات كرة القدم بشكل سهل وسريع من خلال خدمة البث المباشر، كما أنه يعرض أخبار كرة القدم والرياضات الأخرى.

كيف تشاهد المباريات القديمة؟

إذا كانت المباريات قد انتهت بالفعل، وكنت ترغب في متابعة المباريات القديمة، فإنه يوجد عدد من المواقع التي توفر تلك الخدمة من بينها:

ngolos.
soccercatch.
reddit footballhighlights.

وتختلف تلك المواقع فيما بينها بحسب المواسم المتوفرة على كل موقع، والروابط الخاصة بالمباريات، وذلك يشتمل المباريات المتكاملة أو الملخصات الطويلة.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك